الأحد، 29 يناير 2017

تجربة لن تتكرر\\\\\امل عبدالله عابد

تجربة لن تتكرر
قل ما تشاء لا تتردد
من عينيك أعرف 
حان وقت الرحيل 
إذاً لا تفسر أو تبرر
لا تبحث عن أسباب... إرحل
فأنا كنت أعلم دوما
سيأتي وقت فية سترحل
هيأت قلبي... لا تتعجب
كنت أعرف أنه شيء مؤكد
كلماتك...نظراتك...همسك
حتى حين كنت لكفي تمسك
كنت أشعر ...حان الموعد
قلبي لن يتحطم
ليس لأني لم أعشق
بل أحببتك أكثر مما تتوقع
حبي فاق خيالك ..
هذا حالي بعد فراقك
أحن إليك وأشتاق
أتجرع مرارة الهجر
و أرتشف الصبر ترياق
بين نار غدرك ..والاشتياق
قررت الرحيل ..
سأتحمل النار والاحتراق
لن أتحمل أن أخدع
أن.. أُخَان .أن ..أُهان. 
وفي بحر هجرك أغرق
لا حبيبي لن يكون
لن تَبكيكَ العيون
وملكة أنا سأكون
فكن لجواريك عبداً ملعون
سيدة قصري أنا
و أنت لهن خادماً تكون 
وبهن مفتون
لن أسهر ليلي أناجيك
أو أشكو حالي لقمري
و أنا أعلم أنك لغيري 
دوماً كنت وستكون
لن تسكن قلبي أوجاعك
لن آاااتي يوماً أطلالك
أو أتذكر قصصك و أخبارك
 أو حتي لنفسي أرويها

أنت ...تجربة لن تتكرر
#امل عبدالله عابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق