الخميس، 19 يناير 2017

تعالى حبييبي \\\\\مريم السعدي


تعالى حبيبي واسكر من خمر انوثتي ...نسافر لعالم الخيال....
اعشقك رجلا يمارس جنونه....وشوقه ....ولهفته على جسدي
كم اهوى جنونك....متيمة بك وبجنونك ...عاشقتك انا...عاشقة لرجل ...
رجل عرف كيف يحتل قافية اهاتي ...وصرخااااتي....
رجل عرف كيف يلملم اشيائي وتفاصيلي .....سرق رعشاتي ورجفاتي .....
رجل جعلني اسكر بين ضحكاته وهمساته....رجل عرف كيف يداعب انثى ( فرسة)
انا....انا ياسيدي لا يوجد حدود لكلامي...ونار الاشواق....
انا.....انا ياسيدي لاتوجد حدود لجنوني....
انا لااعرف ان امارس فن القوانين ...لعطشي وحبي ونبض قلبي....
انا انثى .....تعشق ممارسة عشقها بحب ....
انا لااعترف ولااحب غضبك ....
فعند غضبك ....لاتتعجب ...ان اقتربت وارتميت باحضانك....
لاتتعجب ان سقيتك من خمر انوثتي ....هامسة لك..........
احتاااااااااااااجك.....احتاج ان اختبا في عينيك.....
احتااااااااااااجك....احتاج ان تخفيني بين اضلعك ..وانام في قلبك.....
واسمع صوتك منهك من الغضب .....ويقترب.....ويقترب....
يقترب مني هامسا ...........احبك........ا.......ح......ب........ك......
 يقترب مني هامسا .....احبك...حبيبتي....هامسا احتاج حرث قبلاتي على جسدك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق