الأربعاء، 18 يناير 2017

انتهت رحلتي \\\\وهيب عصافر ة



انتهت رحلتي
.....................
انتهت رحلتي وحملت امتعتي

وسافرت وحدي وباعني الخلان


واصبحت وحدي

لا ادري اهو الزمن ام نحن

باعني الحبيب قبل الصديق وتركت له

كل ماهو قريب

وبقيت وحدي في منتصف الطريق

لاتتعجبي سيدتي ان بقيتي بلا حبيب

فأنت من قتلتي الحب والصديق

.........................

انتهت رحلتي

وسافرت وحدي في غياهب الحزن الشريد

تركت لك العمر لك وحدك وإن ازهر الربيع

ما دمت انت من باع الحب الشريف

لا سيدتي لاتبكي فبكائك كذبه وان كنت من الصادقين

هنتي رجلا وقع في غرامك وانت لاتعلمين

بالله عليك هل هذا ما تريدين

أم أنك كنت تعلمين وتردتي قتلي في كل حين
......................

انتهت رحلتي

واعلمي بان الله لايغفل عن من كان خائن للدين

سيدتي قتلتي حبا صادقا في مهجتي

وبعتي رجلا كان يفوق كل مستحيل

وتبعتي شخصا فيه خصال الكذاب اللعين

لله درك هل كنت تتعجبين ام انك كنت خير الكذابين

انتهت رحلتي ولم يبقى لي شيئا رغم جرحك الاليم

يا ويلتي كم كنت اعشقك رغم كل مستحيل

ولكن كنت انت من طعن عشقا يفوق كل العاشقين

رحتلي انتهت رغم جرحك الذي لايداوا

هنيئا لك شخصا يفوقك كذبا ولو بعد حين

.......................................

وهيب عصافر ة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق