الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

((((((((((((((( التضحية ))))))))))))))))) ‏حارث ابو اوس‏.



  • ((((((((((((((( التضحية )))))))))))))))))) كم وكم انتي رائعة يا صاحبة القلب الجميل بكل مرة تفاجئينني باروع الاحداث وباروع المواقف .. حين انضر الى السماء واقول ما هذا يا رب العرش العظيم ماهذا .؟ كل هذا ( حب ) ؟ لا اعرف بت اسير واهمهم بكلماتي نحوى هذه المراة كيف ان استطيع ان ارد جزءا قليلا مما تقدمه لي ربي ما هذا السر وما هذه الغرائز النقية وهذه الشعور الطاهر نحوى .. لا اتحمل هذه الاعمال النادرة . ولا اقوى على المثول امامها .. تقدم تضحي تصبر تتحمل تعطي وتعطي لا لشيئ فقط لانها ( تحب ) باخلاص عجيب ونادر .. ان انا محضوض وهل انا اخصهم الله برحمته لتلك المراة ام اخصها الله لي .. يا روعة الايام والشهور التي تمر بيني وبينها .. تمتلك من الطاهر كالبلور حين تسلط عليه الضوء .. وهدؤء كهدؤء الليل في نسمات الربيع .. وام الكلمات فلا تسمعها حين تتكلم لحيائها الرهيب .. انا من اجمل البشر حين تجلس وتتكلم باسمي .. انا من اروع الناس حين تتجمل لهمي .. انا وانا وانا لا اعرف من انا .. اعذروني فانا لازلت غض القلب والشعور لهذه المراة النبيلة .. وتسير عجلت الايام وانا اسير ايامي لا استطيع ان اقدم لها شيئ . لانني ضعيف الحال رث الثياب ارى ولا اتقدم اسير بخطوات ركيكة كالاشباح .. اعذروني حالتي وشجوني .. كيف ان ابادلها نفس الشعور . وكيف تقاس ما بين الكلمات والسطور .. اغيثوني مما انا عليه .. لا اتحمل منها ((((((((((((((((((( التضحية ))))))))))))))))))) سوف اقوم بما قالت لي الضروف . قالت اين انت واين هي انت في واد وهي في واد وقررت بان اسحق قلبي بسكين الضروف .. اعلم من هذا القرار سوف امزق قلبها لاكن هذا هو عنوان لكل الضروف الهوجاء هو ((((((((((((( التضحية )))))))))))))))) ..........................................................مع الود\\\\\\\\\\
  • حارث ابو اوس‏.




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق