الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

آآآه...\\\\\الشاعر احمد بوعبانة...

  • آآآه... عليك أيا زمنِ
  • فأنا المنفي من وطني
  • فما ذنبي أنا جزئري
  • ولدت من المهد إلى الكفنِ
  • دماء وسلم وحياة هو علمِ
  • منقوش في قلبي وفي بدنِ
  • لماذا الراية السوداء تحكمني؟
  • وراية بإسم الله تقتلني؟
  • لست حوثيا من صنعاء..
  • انا نهرٌ من الشام إلى عدنِ
  • لماذا الحرب أيا وطني؟.....
  • أللحرب صرت تحيى وتعلمني!
  • أما كنت لها رافضا ؟...
  • واليوم تقولها على الجهر و العلنِ
  • أنا ابنك وأحبك يا وطني...
  • فلا تغادر مع الحرب وتتركني
  • غريب ما يجري فينا...
  • نُهان في هذا الواقع العفنِ
  • لماذا الوهن يا ربي؟...
  • ألسنا من بني اللحد والكفنِ؟
  • عاصفة الظلم صارت تعذبني
  • وبين الصور والصور تحاصرني
  • انا ابن العروبة اعيش في زمنٍ
  • والناس تعيش في زمنِ
  • الشاعر احمد بوعبانة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق