السبت، 26 نوفمبر 2016

"مقامرة"\\\\\#أحمد__الجندي



  • "مقامرة"

  • لا تقامري على إحساسي المذهب
  • فلن يصدأ
  • ولو ملت من الآهات أيامي
  • ولن يرحل ولو فارقت دائرتي
  • وغادرت على عجل
  • لأجل ظروفك القهرية القهرية
  • اريحيني
  • ولكن ليس في حلمك
  • ولا تتمني الزهد
  • فلست العابد اﻷمثل
  • أنا بشر وأتمناك لو أمسى
  • مماتي في هوى أحمق
  • تقاذفين الحب بالقلق الذي يرهق
  • وأنا أقاذف نفسي بالصبر
  • ولن أرهق
  • فكوني كيفما شئت ولو شئت
  • أكون من رمال الصبر لك ممشى
  • لكي يفضي إلى أسري
  • أنا المأسور في عينيك لا أرغب بإطلاق
  • فكوني أنت لي ربا أعانقة
  • وهل يسمح لي الرب؟ 
  • وهل شركا إذا صليت في حرمك؟ !
  • أنا المكبوت من زمن
  • أعاند أمه في
  • تقول العشق أجساد وأهواء ومحرقه
  • أنا الكاسر جدار الزيف والتقليد والعرف
  • أنا العاشق لهمهمتك
  • للمس يديك طاولتي
  • إذا ما تلعبي ورقا
  • يقول بأني في يوم
  • سأنساك
  • لأجل ملامح أخرى
  • أنا عاشق
  • لأنثى تختبئ فيك
  • وأنثى تنفجر عنك
  • لكذب الكبر في صوتك
  • إذا حدثتهم عني
  • أنا أنت
  • ولو صاغوها أشعارا
  • لما صاغوها لك مثلي
  • أنا عاشق
  • فلا تهتمي للأيام وانسحبي


  • #أحمد__الجندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق