الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

عشقتك. \\\\\#امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ



  • عشقتك. 
  • ومابين نفسي أراك وبيني 
  • لماذا عشقتك. يأنور عيني
  • وحبك يجتاح أعماق صدري 
  • وطيفك يحتل آفاق. فكري
  • وعشقي ووجدي إليك وودي
  • لماذا احبك لا تسأليني 
  • لماذا عشقتك لو كنت ادري
  • لاخفيت لحني إليك وشعري
  • ولو كنت ادري لماذا احبك
  • وروحي لديك وأيام عمري
  • لما صرت كالطفل بين يديك
  • تجودين ان شئت او تمنعني 
  • ولو كنت ادري لما عيل صبري
  • وسقت إليك حروفي. وحبري 
  • وماطال ليلي عذابا غراما 
  • وما طال في السهد في البؤس قهري
  • لماذا احبك. لا تسأليني 
  • وبوح غرامي لديك وسري
  • وفي دفتيك توالت سنيني 
  • لماذا احبك ياويح نفسي 
  • وفي عمق نفسي متى تدركيني
  • وهل تدركين الهوى في فؤادي
  • ولوعة غرامي. ولهفة شجوني
  • وهل تدركين إليك حنيني 
  • وعشقي وودي 
  • وفيص عيوني
  • لماذا احبك
  • هل تسأليني؟؟؟؟


  • #امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق