الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

أحقآسوف تنساني.......بقلم أسامة أبو اليزيد

أحقا سوف تنساني. بقلمي الشاعر والكاتب اسامة أبو اليزيد 

هل تقدر ان تنساني 
يامن بالامس كنت تهواني ؟ 
أهان عليك الود ؟ 
أحقا تقول الجد ؟ 
أنك سوف تنساني 
ياربيعا قد أهل بزماني 
يادما تدفق عبر شرياني 
نسيانك ياحبيبي جد أعياني 
كيف أنسى من قلبه أهداني 
ورعاني بكل حب وحنان 
أاااااااه ياحبيب القلب 
ااااه  لو انطفأت 
بروحك شموع الحب 
فلم تر ماحل بكياني 
حبيبي ااااه لو كنت تنساني !
فأنا ملاح فتحت أشرعتي 
وخضت ببحر هواك 
لعلي أجد الحب في مرساك
فاين  حنانك ياحبيبي
 ساموت قهرا
 يامن كنت تهواني
كيف الان تنساني
انا ابكي حبيبي
كيف تهون عليك دموعي
وقد فردت لك قلوعي
وابحرت في عيونك
 ياكل زماني
كيف تنساني؟؟
انا دوما اهواك
ابتغي رضاك 
أتمنى أن أغرق
في حضن هواك
ياحبيبي
كيف تنساني؟؟؟
الوجد قد فاض بي
قد أبكاني 
 ابكاني ياحبيبي
انظرني الان
دموعي سيول أغرقت مدني
سأموت غرقا إن لم تنجدني 
بهواك ياحبيبي 
ياحبيبي....
اترى دموعي
اتحس وجدي
اترضى عذابي لو هجرتني
اتريد قتلي
ياحبيبي؟؟؟؟
أجبني 
  وإلا فاغرس سكينك في قلبي
وانتزع مني قلبي وحشاي
فلن تكونا لغيرك يوما 
ياحبيبي
ياحبيبي .....
احببببك
ونار الشوق قد احرقت كبدي
لم تبق مني سوى العينان تبكي
ياحبيبي 
فارحم جوى قلبي
وغرقي بدموع عيوني
ياحبيبي 
الم تراودك اطياف قصتنا
بالامس كانت مواعيدي
كنا على عهد اللقا
وكنت بالحب ترويني 
ياحبيبي 
أحقا سوف تنساني ؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق