السبت، 31 ديسمبر 2016

موعد وسؤال \\\\\\واثق سليمان

  • موعد وسؤال 
  • -----------
  • لاتسألل الشمس من تكون 
  • فاسمي مكتوب على الجبين 
  • اتريد ان تعلم من اكون 
  • فاسال عني النخله بالجنوب 
  • وكرمه العنب بالشمال 
  • ورائحه هيل القهوه بالوسط 
  • انا من دجله ارتويت 
  • وبعطر الفرات تحنيت 
  • دمعي بشط العرب سال 
  • انا بنت الرافدين تاريخا 
  • وحضاره أشور وسركون 
  • بالامس كنا أسيادا 
  • واليوم عبيد للدماء نكون 
  • ماهمك من انا ومن أكون 
  • بلدي التفت الذئاب حوله 
  • حالت ارضي سجن كبير 
  • تنتظر كل يوم ضحيه 
  • او كل الحمام تموت 
  • صوت هديل الحمام حزين 
  • نحرت أفراخها الغربان 
  • سالت الدماء بأرضي 
  • تلونت التربه بالأحمر 
  • ورحل النهار لمكان بعيد 
  • هل مازلت لم تعرفني 
  • صوت الرصاص اهازيج
  • رؤوس الأصنام لعبه أطفال 
  • عرسنا شهيد برصاصه غدر 
  • هوائنا عليل سمه قاتل 
  • نستجدي لقمه أسرنا 
  • بالذل سحقت كرامتنا 
  • البسونا ثوب النخاسه 
  • وذنبنا اننا صامتون 
  • سلامنا نصافحه بالأيادي 
  • نتحاضن والصدق بقلوبنا 
  • فما همك اسمي وجمالي 
  • تلاطمت الصفعات على اجسادنا 
  • والسوط والسكين حفر أخاديد 
  • كذكرى للزمان شاهدا 
  • كعاشق حفر قلبه على شجره 
  • فاتركني لهمي ولاتسال 
  • وماهمك انت --- لن اعود 
  • مازالت دمعاتي لم تنشف 
  • وأنين وجع أسوار بلدي 
  • تهز السموات السبعه 
  • فارحل ولاتسال 
  • ماعاد السؤال مسموع
  • من انا ومن انت 
  • كلمات تعفرت بالتراب 
  • لوجع سنين القحط 
  • وجوع اطفال يتاما 
  • انا بنت العراق شامخه
  • لهامات الرجال مهلهله
  • لن انحني رغم الجروح 
  • فارحل ولاتسال من اكون
  • ========
  • واثق سليمان 31\12\\2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق