الخميس، 29 ديسمبر 2016

أنا و الآب\\\\\جمال الشرقاوي



  • أنا و الآب
  • أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي )
  • إنشودة \ أنا و الآب \
  • نظم الشاعر \ جمال الشرقاوي \


  • أهديها للمصريين المسيحيين في عيدهم المبارك

  • أغنية دينية من منظور مسيحي ـ مسلم

  • أنا و الآبُ في الملكوتِ
  • نعيشُ بقدسِنا الأقدَسْ

  • أنا و الآبْ

  • و قـُـدَّاسُـنـا الأبديُّ
  • بهِ الروحُ نغمْ يهمسْ

  • أنا و الآبْ

  • و روحُ اللهُ ثالثـُـنا
  • يدعوا مَن لهُ الخـُـلدُ
  • أنا القلبُ أنا مَن دَارَ
  • لسوطِ الظالمِ الخدُّ
  • بسِفـْـر ِ الحبْ أنا جَلَدُ
  • لأبقىَ عنْ يمينِ الآبْ

  • أنا و الآبْ

  • محمدُ يا بنُ عبدُ اللهْ
  • يا مَن كلـَّـمتَ روحَ اللهْ 
  • و باركَ فيكَ أمَّـتِـكَ
  • و أوصاكَ بأمةٍ مُفـْدَاهْ 
  • فصُنتَ العهدَ كي تلقاهْ
  • متىَ تلقآهُ عندَ الآبْ

  • أنا و الآبْ


  • أنا و الآبُ في الملكوتِ
  • نعيشُ بقدسِنا الأقدَسْ

  • أنا و الآبْ

  • و قـُـدَّاسُـنـا الأبديُّ
  • بهِ الروحُ نغمْ يهمسْ

  • أنا و الآبْ

  • نباركُ مريمَ العذراءْ 
  • نباركُ فاطمة ْ الزهراءْ 
  • يضمُ القدسَ أعُينـُــنـَـا 
  • نحمي مكة َ الغرَّاءْ 
  • نغضبُ من أجلِ الضعفاءْ 
  • حتماً سيأتي انتقامُ الآبْ

  • أنا و الآبْ

  • أنا و الآبُ في الملكوتِ 
  • نعيشُ بقدسِنا الأقدسْ

  • أنا و الآبْ

  • و قـُدَّاسُنا الأبديُّ 
  • بهِ الروحُ نغمْ يهمسْ

  • أنا و الآبْ

  • أنا أنا معي الخلقُ 
  • أقولُ الحقُ للخلقِ 
  • كلـُـنا من روح ِ الآبْ 
  • مِن طين ٍ لازبٍ عَـلـَق ِ 
  • نحنُ مِن دونهِ غـَـسَقِ

  • أنا و الآبْ

  • أنا و الآبُ في الملكوتِ 
  • نعيشُ بقدسِنا الأقدسْ

  • أنا و الآبْ

  • و قـُدَّاسُنا الأبديُّ 
  • بهِ الروحُ نغمْ يهمسْ

  • أنا و الآبْ

  • القاهرة \ ديسمبر \ الأربعاء 21 \ 12 \ 2016 م الساعة 55 و 2 بعد الظهر \ جمال الشرقاوي \ كاتب و شاعر \

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق