الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

طائر الليل الحزين\\\\رمضان الديب



  • طائر الليل الحزين

  • تملئين كاسك وتشربين
  • وانا اجرع من كاس الحنين
  • شربت حتى ثملت
  • وشكى قلبى من الانين
  • تشربين.. وتمرحين
  • وتتركينى وحدى حزين
  • وجرحا فى القلب دفين
  • وانت بعواطفى تتلاعبين
  • وهل ارى عيناك دامعا
  • ام انا الذى حزين
  • جراح القلوب تداوى
  • وجرح قلبى لم تداويه السنين
  • هيهات على ما ضاع من عمرى
  • بين حب والام وحنين
  • كنت انتظر منك ابتسامه اوهمسه
  • اونظره من عينين
  • كنت احلق باحلامى
  • وابنى لنفسى عشا بين العاشقين
  • كنت اراك.. حلما
  • رايته عبر السنين
  • والان اتمنى ان اراك
  • ولو بطيف حنين
  • الم اكن اليك اشتاق
  • وانت لى تشتاقين
  • وهل لى ان اراك
  • ام عنى هذه المره ستغيبين
  • فأن لم تاتى فاعلمى
  • انى انكسرت كطائر الليل الحزين


  • رمضان الديب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق