الجمعة، 22 يوليو 2016

انا ﻻ افتش عن الكلكات *** ابراهيم العمر


  • أنا لا أفتّش عن الكلمات
  • بقلم الشاعر إبراهيم العمر
  • ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  • أنا لا أحب أن أفلسف الأمور والمشاعر.
  • أنا لا أبحث عن كلمات أنيقة لكي أثير الإعجاب .
  • أنا لا أفتش عن الكلمات,
  • الكلمات هي التي تأتي دون موعد ودون إخطار.
  • أنا أستسلم لها,
  • أنا لا أقاوم الأحاسيس والمشاعر,
  • أنا أترك الكلمات التي تطفو في داخلي حتى تفيض وتتدفق ,
  • وأحيانا تغرقني وتسيل على كافة أنحاء جسدي,
  • أحيانا أراها وأشعر بها على كافة مسامات بشرتي.
  • أنا حين أكتب, ألملم بعض الكلمات وبعض الحروف,
  • وجزء كبير مني يعوم في واحة صافية من السحر واللاوعي.
  • أنا لا أعرف ماذا أكتب ولا ماذا ألملم من نفحات الحلم والعطر والشذا,
  • مثل الذي يمشي وهو نائم في زواقيق الحلم وعلى شرفات السماء ,
  • مثل الذي يتوه في أجواء خلف أسوار العالم , في بحور وجزر منسية .
  • ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  • إبراهيم العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق