السبت، 23 يوليو 2016

ما أسمكِ،،،كم عمركِ*** الشاعر المبدع أبو رؤى قاسم الدوسري


  • ما أسمكِ،،،كم عمركِ
  • أهل تفصحين
  • فأنا من بلد النخيل
  • وأنتِ من بلد الزيتون 
  • وبلد الفاكهة والتين
  • أنا أسمي معروفٌ لديكِ
  • وأنت تعرفين
  • قولي لي 
  • وأفصحي ياحبيبتي
  • فأنا سأبتدأ عمري من الآن معكِ
  • وألغي كل مافات من عمري 
  • وأتجاهل،،كل السنين
  • أنا أرغبُ أن أبتدأُ معكِ رحلةَ عمري
  • فهل تقبلين
  • قولي لي ياسيدتي
  • ولا تتجاهليني
  • أنا قررتُ أن أضع يدي بيديكِ
  • فأسحبيني
  • أسحبيني اليكِ
  • وضميني اليكِ
  • ولا تخجلي مني وقبّليني
  • أرجوكِ
  • أفصحي لي عنكِ
  • ولا تتردي وأعينيني
  • لماذا أطلب منك هذا
  • ولا تطلبينَ مني وتسأليني
  • حبيبتي،،،حبيبتي
  • لاتزرعي في قلبكِ الخوف
  • ولاتسقيهِ بدموعي
  • ولا تخّيفيني،،،
  • اعلمُ أني أضغط الآن عليكِ
  • فتحّمليني
  • أبو رؤى قاسم الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق