الجمعة، 22 يوليو 2016

لها قربان *** المسعودي فيصل

  • {{ لها قربان }
  • بقلمي 
  • فيصل عبد منصور المسعودي
  • ----------------------------
  • حبيبتي أخطأت
  • لكنها تطلب الغفران
  • من منا بلا خطيئة
  • من منا 
  • يمشي على السراط 
  • ونصب عينيه الميزان
  • لست قاسي
  • من جديد 
  • انحر نفسي
  • لها قربان
  • أنا لها وهي لي 
  • نحن لبعضنا مكملان
  • لا تضحك يا صاحبي
  • لا تتندر 
  • لنفرض إنني أنا الخطئان
  • صدقا 
  • ماهو موقفك منها
  • جميل 
  • بالنسبة لي
  • لكنك قاسي بحقها
  • وهذا ما لم يكن بالحسبان
  • لو كنت مكانك 
  • لما اقحمت نفسي
  • 20/7/2016 لها قربان }
  • بقلمي 
  • فيصل عبد منصور المسعودي
  • ----------------------------
  • حبيبتي أخطأت
  • لكنها تطلب الغفران
  • من منا بلا خطيئة
  • من منا 
  • يمشي على السراط 
  • ونصب عينيه الميزان
  • لست قاسي
  • من جديد 
  • انحر نفسي
  • لها قربان
  • أنا لها وهي لي 
  • نحن لبعضنا مكملان
  • لا تضحك يا صاحبي
  • لا تتندر 
  • لنفرض إنني أنا الخطئان
  • صدقا 
  • ماهو موقفك منها
  • جميل 
  • بالنسبة لي
  • لكنك قاسي بحقها
  • وهذا ما لم يكن بالحسبان
  • لو كنت مكانك 
  • لما اقحمت نفسي
  • 20/7/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق