الثلاثاء، 19 يوليو 2016

بحبك لو جرحتيني *** ضرار سوالمة


  • بحبك لو جرحتيني

  • انا جرحي بداء ينزف ومن حبـــك معانـــاتي
  •                     وصوت الجرح في قلبي من هجرك يبكيـــني
  •  
  • حبيبي لا تغيب عنــي احسك انته نبضــــاتي
  •                    اريدك تسري في دمـي وفي قلبي وشرياني

  • احبك يا بعد عمري وناديــلك بهمســـــــاتي
  •                    انا نفسي اعيش العمر فــي حضنك تدفــيني 

  • نزفت احساسي من قلبي احبك هذي مأساتي 
  •                    واذا انتي تريدي الهجر في حبك ظلمتيـــــني

  • احبك وما أظن ترضي تكوني انتي اهـــــاتي
  •                     نزل دمعي ويحرقني بلحظة ما هجرتيـــــني

  • انا لجلك هجرت الناس وببعثلك تحيـــــــاتي
  •                     تعالي وعيشي في قلبي لو بعدك تحبيـــني

  • حبيبي لو تريد ارجاك سامحني بغلطـــــاتي 
  •                    وانـا ما عـاد لي غيـرك بهل الدنيا يهنيــــني

  • بقلمي
  •  الباكي
  • ضرار سوالمه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق