الثلاثاء، 21 فبراير 2017

انا شمس الشتاء\\\\\\ظافر ضهد محمود الاسدي


  • انا شمس الشتاء ربيع الدنيا في الكون قرار.. 
  • أدم في القرنة.. الكون يصار.. 
  • ابراهيم الخليل في ذي قار.. 
  • ابو الانبياء كل الانبياء له تصار.. 
  • انا كلكامش مسلة القانون الدار..
  • انا كون ابتدء منه الاخيار في صنع قرار.. 
  • فيه علي حسين عباس ابو حنيفة الكيلاني عدل ثوار 
  • انا سومر المجد التاريخ صار.. 
  • انا ابيض اسود احمر... الله اكبر علمه انسانية حب اختيار.. 
  • ابتدأت ببناء وطني.. 
  • بنيت بعدي القبائل والقارات والاقطار.. 
  • انا من علمت القانون ووضعت الاحجار.. 
  • قربت الانسان للعبادة في اختيار.. 
  • انا صبح جميل بخيوط الشمس نور نار.. 
  • خط قلمي اول الاحرف وهندسة الاعمار.. 
  • سومر تشهد لي.. 
  • بابل اختها جوهرة نضار.. 
  • من الق بلاد الرافدين جاء الاختيار.. 
  • رحل تأريخنا ترك لنا الاثار.. 
  • تمسكنا به يقين مسيرين بحبه لا أختيار.. 
  • نحن اصل العرب من الله اصبحنا قرار.. 
  • بلاد الرافدين معبر للثقافة والاشعار.. 
  • مربد مهرجان للشعر والادب وصال.. 
  • علمنا اهلنا ان الانسانية نضال اختيار. 
  • كلنا اخوة اسلام مسيح طوائف اخرى بلا قتل ودمار.. 
  • قوميتنا ديننا انسانية نحمي انفسنا والجار.. 
  • تيارنا محمد السلام والاسلام.. 
  • بحبه نتوحد مع الجميع ربيع سعادة قرار.. 
  • ابناءنا تعلموا منا اننا السلم والسلام.. 
  • الحب والوئام... 
  • صباحنا بحار الكون لكل الاقطار.. 
  • ارواحنا نفتديها اذا احتاجنا الجار.. 
  • نحن علم يحمل الانسانية شعار.. 
  • شعب يدافع عن قرار.. 
  • صباح من خيوط الشمس للارض ذهب تصار.. 
  • صباح الخير الانسانية اجمل دار.. 
  • صباح الخير لكل أمراة الجنة تحت ارجلها قرار.. 
  • صباح الخير الى كل رجل في الارض يعمل من اجل لقمة العيش... للابرار.. 
  • صباح الخير ابناءنا الصغار الكبار.... 
  • وطن بنيناها بعقل ودم ثابت بعقولنا يدار.. 
  • ظافر ضهد محمود الاسدي 
  •  أبو حسام الاسدي العراق بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق