الأربعاء، 22 فبراير 2017

حب و الحاد.\\\\سند جبار

حب و الحاد.....(( مقتطفات))
- قبل أن أبدأ. ...الملحد الشرق أوسطي. ...يشتم الله ويشتم الأديان والانبياء  ويشتم التاريخ والجغرافيا والأفكار والمعتقدات ويشتم حتى امه وأبيه ....الملحد الشرق أوسطي لن يتعلم أن الالحاد ليس دين تجادل به الأديان. ....الالحاد فكر آخر لاعلاقة له بالثيولوجيا أو حوارات الخرفان.....الملحد الشرق أوسطي غبي جدا بلا سبب....ومتهور و ثرثار بفكر ضحل وقليل الأدب. ....تحياتي و حبي للملحدين بالله بلا قلة ادب. .... 
- حبيبتي أريدك أن تكوني حضنا لي فاقبلي أن أكون حضنا لك....حين قابلتك لكم رغبت عناقك. ... قبلاتك. ... كنت انظر لعينيك كنت أود لو التهم نهديك..... لكم وددت أن اضرب مؤخرتك بكلتا يدي وكم وددت لو مسكت لي ابي لهب بيديك.....حبيبتي انا الملحد بلا دين فاقبلي أن اعتنقك يا حبيبتي كدين..... انا الليل الطويل بلا شمس....فاقبلي دعائي. ...تضرعاتي. ... يا وجه الرب.....وكوني لي شمس السويد الصيفية التي لا يمكن لها ابدا ان تغيب......
-  ذكوري غيور.....مفكر صبور.....فكري ساعات خجول ....وساعات سافل.....وساعات قافل وطاير أحيانا بين الطيور..... اشعر بأني في الأرض وحيد ....احساسي دوما مقاتل عنيد.....مؤمن موسوس. .... ملحد متدين بورع شديد.....احب النساء كل النساء أحب الحياة وساعات الليل......أعيش الرخاء وحياة البطر. .... وحياة الحرمان مثل كل البشر......احب الجلوس أمام المرايا اراقب وجهي بأيام السعادة وايام التعاسة وايام القهر.....احب الشتاء الكئيب المكفهر.....لاني احب ان أسير تحت الغمام في أيام الشتي. .... ايام المطر......
سند جبار.....2006........2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق