الاثنين، 20 فبراير 2017

اقسم اني روحي لك وهبت\\\\\#بسمةوكبرياءامراة



  • اقسم اني روحي لك وهبت

  • اقسم اني روحي لك وهبت
  • لاجعلك نبض قلبي 
  • لتكون نفسي وروحي
  • لتحيا حبيبا ابديا
  • احلم بك احلام شاربي الخمر
  • اغير من حبي لك ودقات قلبي لم تستقر
  • تتسارع وتتباطء
  • من خوف ومن عشق
  • اهوي فيك الهمسات 
  • علي شفتيك
  • اهوي قطرات العسل
  • لما تركتني وانا انحني
  • لك احتراما اجل
  • قلت سوف تقول ما يجعل نفسي تهتز
  • فلم اعلم انك ستغادر
  • بل قلت هذا ملتقانا لنكون معا للابد 
  • باعلي صوت صرخت
  • ااااااااااااااااااااااه
  • وتذرف الدموع. 
  • قطرة مع قطرة وبعد
  • اهتز القلب فانشق
  • ومن الصدمة اغمي عليا
  • لارى نفسي في حلم
  • في فستان ابيض
  • واطفووو في جو كانى من الهواء انا
  • اخترق كل ملمس 
  • متل الشبح
  • خفت من الغرق في اسالتي 
  • وافارق الحياة
  • فا هتز الجسد رجفتا
  • اعادتني للحياة
  • لاري نفسي مرميتا
  • علي الارض والمطر يهطل 
  • فما شان هذا القدر
  • #بسمةوكبرياءامراة
  • #شاعرةالجزاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق