الاثنين، 23 أكتوبر 2017

أبداً لن تفهمها ------------ شعر / عادل عبد الرازق


  • أبداً لن تفهمها
  • ------------
  • شعر / عادل عبد الرازق
  • -----------------------
  • " أنا أحبك "
  • لست تفهمها
  • وفي سكون الليل
  • تهمسها ..
  • ترددها ..
  • " أنا أحبك "
  • ما زلت لست تفهمها ؟!
  • تكتبها ..
  • وتقرأها ..
  • وفي زحمة الأحرف ..
  • ترتبها ..
  • تشتتها ..
  • وتجمعها ..
  • ولكن .. لست تفهمها
  • لست أدري .. هل تلاشى عقلك ؟
  • " أنا أحبك "
  • أيا حبيب العمر ألا تفهمها ؟!
  • أنطقها ..
  • أؤكدها ..
  • وأنت لست تفهمها
  • أأنت صرت لا تفهم ؟!
  • " أنا أحبك "
  • أترك الأرقام لحظة
  • .. والحسابات
  • إنسى لغة البنوك
  • والحسابات الجارية والإيداعت
  • حاول أن تقرأ قصة حب
  • أو بيتاً من شعر
  • أو بعض الروايات
  • كلمة واحدة
  • حاول أن تفهمها
  • " أنا أحبك "
  • لست تفهمها ؟!
  • أبداً أبداً ..
  • .. لن تفهمها
  • ***

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق