الجمعة، 22 سبتمبر 2017

مواسم ..*Zwoher Al Mawlla


  • مواسم ..*
  • شهر /يوليو/..رائع.. رائع جدا" هو عندي نوارة الفصول ..فيه اشتم رائحة الياسمين وفيه تنضج العناقيد ..وتختمر خوابي (النبيذ)...فيه يصبح للحب طعم ..وللرمان طعم ايضا"..كنت دائما" اختبر الصدف واعشق الصدف واكتشف ماتخبئه الصدف ومايخبئه لي الانتظار..في شهر /يوليو/..ينتهي فصل الأنتظار..ويبدأ هطول المطر ويتفتح النارنج ..وشقائق النعمان تستعيد نشاطها ويزداد لونها احمرارا...يوليو ..فيه كل المعجزات ...تستعد الأطفال للعب في الساحات الخضراء وفي رحم الامهات ...في /يوليو/ يستعد المسيح الدجال للنزول الى الأرض وتستعد الشمس للدوران حول الأرض ويستعد القمر للدوران حول نفسه ...النجوم مظلمة في شهر يوليو ..والبيوت مظلمة ايضا" علامات يوم القيامة تظهر في الايام الاولى ...تستطيع رؤيتها في كل مكان : في الروابي البيضاء وفي ضفائر النساء وعلى الواح المرمر ..جميع الفصول عندي سواء وجميع الشهور عندي سواء الا شهر يوليو..فيه اصل الى اطراف خط الأستواء اقطعه امزقه بأسناني ابعثره احصد كل الورود التي زرعت على اطرافه ...في شهر يوليو كل النساء عندي سواء الا من تستحم في الظلام وتنثر شعرها على صدري في الظلام ...وتبكي على كتفي في الظلام وتعانقني وتشاجرني وتحاظر علي دروس العشق في الظلام ..تلك هي سيدة النساء وحورية الظلام ...هي التي يبدء من خصرها خط الأستواء وينتهي على خصرها خط الاستواء .. في شهر يوليو يصبح التاريخ خواء ..ويصبح ميلادي خواء وتفقد تلك المرأة ميلادها ..واسمها ورسمها ..وتمتلكني وتعتريني وتشنقني وتنفيني وترميني وتجعلني تمثالا"..يتهجى كل اللغات ومحاربا"..ومجازفا"عند خط الأستواء...في شهر يوليو يصبح البحر في منتصف الليل نهر ويصبح المحيط نهر وتصبح دموعنا ونحن نتأمل البحر نهر" ...الأطفال الصغار تهزأ من البحر ليلا...ونحن يهزأ البحر منا ..ويهزأ يوليو وتهزأ كل الفصول ..تهزأ منا يدينا وتهزأ منا دموعنا وتهزأ كلمات العشق التي نهمسها خوفا" من ان يسمعنا البحر ويسمعنا الأطفال ويسمعنا يوليو ...وتسمعنا الشهور والفصول ..ويسمعنا المسيح الدجال ....ويسمعنا كيد النساء وخبث الرجال....يتبع 
  • الاثنين 3/يوليو/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق