الأحد، 24 سبتمبر 2017

يقول لي اغار عليكي **** المبدعة ناني


  • يقول لي اغار عليكي لو طير الهواء خصلاتك..
  • اغار اذا دنوت للورد تشمينه فلامس يديك..
  • اموت واحترق لو نطقت بغير اسمي شفتيك..
  • لاتسأليني لما اغار ...هكذا انا اذا رأيت احد يكتب اليك..
  • ياويل قلبي لو تعلمين كم من شوق وحب اخفيه عليك..
  • وكم من ليال اقضيها افكر هل تحبني او ان الحب لم يطل مقلتيك..
  • صمت قليلااا.. وقلت له..
  • أعلم ان حبي هواااء تتنفسه رئتيك
  • وأنني الشمس والقمر والليل علي اطراف هدبيك
  • لكنك تقسو عليا بحبك بغيرتك بشغفك فهلا حنانيك..
  • لم أكن يوما تلك المطيعة التي تناديها بحب وعطف فتقول لبيك
  • بل انا المتمردة الشقية صاحبة عند وكبرياء يطير النوم من عينك...
  • اعلم انني كل هذا وأكثر
  • لكنني أعلم انك سندي ان ضاق بي العالم ..انت فاتح لي ذراعيك
  • وأعلم ان غيرتك حب كبير تحسدني عليه كل النساء قصة كتبتها انت بخط يديك..
  • بقلمي..
  • #ناني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق