الأحد، 24 سبتمبر 2017

...اود ان اقبلك *******.الشاعرة مريم السعيدي _____تونس


  • اود ....اود ان اقبلك ...اهمس لك...اعانقك...
  • اود.....اود ان اضع راسي على كتفك ....
  • اود...اود نكون جسد واحد...اود اححححححححححضنك....
  • اود..اود اضمك ....وتلتحم اجسامنا ونصبح جسم واحد...نبض واحد...نفس واحد...
  • اعشقك...اعشق لمساتك ..اعشق همساتك..رائحتك ...حتى رائحة سجائرك التي لااحبذها..
  • اود...اود..لا..لالا..بل اشتهي ممارسة الجنون معك..ان اكون لك حبيبة لامثيل لها....
  • اود..اود ان تسافر معي..لعالم احلامي...ومن خمر انوثتي تسكر..على حافة جسدي..تترامى.....
  • اعشقك...اعشق ..اعشقك حبيبا تمارس جنونك .....شوقك...لهفتك....لهفتك على جسدي...
  • يااااااااااا...يارجلا انا....انا متيمة بجنونك ...وجنون لمساتك...
  • ويامن عرف كيف يحتل قافية همساتي ...وصرخاتي واهاتي...
  • لملمني...لملم اشيائي وتفاصيلي ...اسكت رجفاتي ورعشاتي...
  • اجعلني اسكر بين ضحكاتك وهمساتك.....
  • انت ...انت من عرف كيف يداعب انثى الورد ....
  • سيدي...سيدي ....لااعرف حدودا لكلامي وشوقي ..ولا حتى لحجم جنوني..
  • احبك............احبك...........ساقولها لك ....ياسيدي..
  • انا لااعرف ان امارس فن القوانين ..لعطشي...لحبي....ونبض قلبي....
  • انا انا اعشق ان امارس عشقي بحب.....
  • اود الاختفاء بعينيك...
  • لاتتعجب من جرئتي..لا تتعجب...
  • لاتتعجب ان تسللت على انامل اصابعي ..وارتميت باحضان واسقيتك من خمري....
  • لانام بين اضلعك واتربع بقلبك.....
  • حبيبي اتسمع ...اتسمع صوتي المنهك ..
  • كم اتمنى ان احرث جسدك بقبلاتي...
  • وتهطل علي بكل حب وعطف.......
  • ____مريم السعيدي
  • _____تونس

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق