الجمعة، 22 سبتمبر 2017

انا هكذا .. للشاعر المبدع/ عادل قاسم

  • أنا هكــذا

    • عادل قاسم

    • انا هكذا، 
    • لم أَخن ْ نَفسيًّ أَبداً
    • ولم يُغالبْني الحياءُ
    • على قولٍ قُلتهُ
    • اوفعلٍ فعلتهْ،مادمتُُ
    • لاارتدي وَجهين،
    • احبُ حتى من يَكرهَني
    • اومن توهمَ،
    •  بانهُ اكثرَ دهاءً مني،ولكنني
    • اكرهُ الدهاء ًَكثيراًَ
    • احبُ الناسَ جميعاً
    • حتى أولئك الذينَ اَوصلوني ،ذاتَ يومٍ
    • لنَصْلِ المِقْصلة
    • وتبرؤا من بَعضهم
    • أضحكُ احياناً،وابكي كثــــيراً
    • أصمتُ حينَ يستوجبُ القولُ
    • في حَضرةِ الجاهلِ
    • وربما أعتذر
    • فلديَ َمن العُقلاء الذين،
    • لااخشى انْ اصرخَ بوجوههِم
    • وينهالون َعليَ بالقُبلاتِ
    • أنا هكذا، 
    • أحبُ المُثرثر َالتِلقائي،على الصامتِ
    • الدَعي،
    • احبُ السكيِّرَ الصادقَ في مشاعرهِ
    • على المُصلي الكَذوب
    • لستُ مَعنياً،بما يقولونهُ عَني
    • أَنا لااُفكــــرُ بعقولِهم
    • ولا أرى بعيــــونهم،،انا هكذا
    • ِ
    • ْ

    هناك تعليق واحد: