الأربعاء، 31 أغسطس 2016

اعلن حبك امامهم وافتخر بي،،سهيله سهيله،،

***اعلن حبك امامهم وافتخر بي***
**************************
حبيبي قل لهم في حياتي أنثى
أستبدلت نبضها ب أنفاسي
ورسمت على صدرها ملامحي
وأقتسمت معي قلبي ودمي
وحملت في قلبها حزني وأوجاعي
قل لهم أحبها تلك التي
تختلس اللحظات
وتعرج إلي كل مساء
لتنام في عيني هانئة
ودافئة بين أحضاني
قل لهم في حياتي أنثى
عشقت صوتي الرجولي
وثورتي وانفاسي
وأمتصت غضبي وأحبتني
ورقصت على أوجاعها
لتضمد ب خطواتها جراحي
قل لهم أحبها تلك التي عشقها
عاصف ك رياح مجنونة
هادئ ك قطرات الندى
عذب ك عطر الصباح دافئ
ك حضن في لليلة شتاء
أخبرهم أنني أنثى ترتشف
الغيرة ب جنون رقيقة
هادئة حنونه دافئة
ولكنني حين أغار
لأنني أحبك بجنون
قل لهم في حياتي أنثى
على صدرها أغفو وأنام
حررتني من كل الماضي
وجعلتني رجلا ناريا نزارياً
كلمة من شفتيها تعيدني طفلا
تختار لي الألعاب وتعلمني
معنى العشق وتدرسني
بحنانها الغرام وبين أحضانها
لي وحدي كل مالذ وطاب
تقف أمامي كل صباح
تزرر لي ثوبي وتنتقي لي قميصي
وتضع لي عطري وبخوري
تمشط شعري وتعد شعراتي البيضاء
وتبتسم لأنني رجلاً يكبر
بين أحضانها وتحت سقف حنانها .
***/خ/ب/سهيلة سهيلة****

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق