الخميس، 25 أغسطس 2016

لامكان لي بين الملوك.....بقلم سهيلة سهيلة

******لا مكان لي بين الملوك****
****************************
ما لقيت نفسي هنا .رغمة انه قصر الملوك 
اشعر انني غريبة وسط عالم اعرفهم ولا يعرفونني
انا اميرة ابي وكنت اتجول في كل الاماكن الراقية والشعبية
لقيت نفسي بين ناس الحته الشعبية حسسوني اميرة بيهدفوا كلما 
دهبت عندهم. بحس احساس غريب وانا معاهم
كلما اقعد معاهم يجيني العام للكتابة اكتب بدون توقف وكلما انشر كتاباتي 
ارى ان كتاباتي وكلماتي وصلت لاعماقهم 
ويطلبون المزيد والتعليقاتهم تجعلني ابدع اكثر واكثر 
ولا اتوفق عن الكتابة .
ولما نقلوني للقصور بين الملوك 
كلهم عمالقة في الكتابة ولما اكتب وانشر
لا اجد من يهتم حسسوني انني لا اكتب 
اي كلمة لها معنى 
رغمة تعبي وسهري لا اجد من يدعمني 
لا مكان لي بين الملوك حتى السعادة
الي كنت اشعر بها وانا مع الناس الشعبية 
لا وجود لها في عالم الملوك 
وجودي هنا اتراجع للخلف واخاف
ان يتوقف عقلي وقلبي عن الكتابة .
*******/خ/ب/سهيلة سهيلة/****

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق