الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

انا اراك بوضوح ....بقلم أبراهيم العمر

أنا أراك بوضوح
بقلم الشاعر إبراهيم العمـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا انطلقت بروحي مثل الجريح,
لأجدك في هذا الفضاء الفسيح,
خارج المكان
وخارج الزمان
وخارج جدران الواقع والملموس.
أنا أعانقك بروحي,
أنا أعانق بروحي كل كيانك,
أنا أحتويك
وأنت تحتويني,
أنا ألامس بروحي
كل ذرة فيك وبوجدانك وبفكرك,
أنا ألامس كل خفقة في صدرك,
أنا أتمايل مع كل اختلاجة ,
وأغيب عن الوعي مع كل تنهيدة,
أنا أشعر وأنتفض لكل دقة لقلبك.
أنا أصل بوجداني وخاطري
الى كل المساحات والأمكنة
التي ألتقي فيها فيك.
أنا أشاطرك في كل مشوار
تشردين فيه بأحلامك
وأتغزّل بكل نظرة منك,
تشلحينها في خيالك,
أشعر بها على بشرتي
مثل الإلهام
ومثل الهداية
ومثل البصيرة,
ومثل القشعريرة,
أنا أراك بوضوح
تتمايلين بعاطفة وتجاذب وحنان 
في كل ثانية أشعر فيها بالأمان
والإنشراح والبهجة والسرور.
أنا أنحني فوق طيفك
الذي يطغى على كل الأماكن
وكل المشاعر
وكل الأحاسيس,
أذوب,
ألامس الأرض
وأسيل
لأصبح مثل خيوط الضوء
أتخلل جسدك الشفاف
وأرتمي من الدفء والحنان
حتى يتحول جسدي وكياني
الى جسر من أوراق الزهور
الى حيث تشائين يمكنك العبور..
ويفوح عبيرك في وجداني
من لمسات أصابع قدميك العارية,
تنتشي روحي
وتنتفض أجنحتي
وأطيرمثل النسور,
لأهيم في السماء
حيث ينتشر الشذا والعبير
ويفيض العناق والتلاقي
بين الأرواح الهائمة
وبين الملائكة الأطهار الأنقياء.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
إبراهيم العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق